انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

جمعية المستشفيات الخاصة تشارك في معرض الخرطوم الدولي (صورة)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,المستشفيات الخاصة,مستشفى الأردن,المستشفى التخصصي,مستشفى الرشيد,المركز العربي الطبي
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/23 الساعة 16:43
حجم الخط

مدار الساعة - شاركت جمعية المستشفيات الخاصة في معرض الخرطوم الدولي في دورته 35 الذي بدأت فعالياته في الخرطوم يوم أمس، حيث شاركت 6 مستشفيات وهي مستشفى الأردن ومستشفى الإستقلال والمستشفى الاسلامي والمستشفى التخصصي ومركز مستشفى الرشيد والمركز العربي الطبي ، وتأتي هذه المشاركة بالتعاون مع هيئة الاستثمار.

وقد استقبل رئيس الجمعية الدكتور فوزي الحموري نائب رئيس الجمهورية السودانية اللواء بكري حسن صالح الذي افتتح المعرض مندوباً عن الرئيس عمر حسن البشير وقدم له هدية تذكارية عبارة عن مجسم قبة الصخرة عند زيارته للجناح الاردني ، وقد عبر نائب الرئيس عن تقديره للمستشفيات الخاصة الأردنية لما تقدمه من خدمات طبية متميزة للمرضى السودانيين .

كما زار الجناح الأردني عدد من الوزراء والمسؤولين السودانيين الذين أبدوا إعجابهم بالتقدم الطبي الأردني وما يتمتع به الأردن من سمعة طبية ممتازة على الصعيد العالمي في ظل توافر خدمات علاجية متطورة وكوادر طبية مميزة ، كما زار الجناح الاردني السفير الأردني في السودان السيد محمود الخزاعلة الذي أعرب عن سعادته بهذه المشاركة التي تعزز التعاون بين الاردن والسودان .

وقال رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري أن الجمعية تحرص على المشاركة سنوياً بمعرض الخرطوم الدولي لكونه يمثل فرصة هامة للترويج لمستشفياتنا والخدمات التي تقدمها للأشقاء السودانيين ،
وطالب الحكومة بضرورة الغاء القيود المفروضة على السودانيين الراغبين في العلاج في المملكة ، حيث أن اعدادا كبيرة منهم تحولوا الى وجهات أخرى مثل تركيا والهند وغيرها من الدول المنافسة.

وأضاف أن هذه المشاركة تأتي أيضاً تطبيقاً لاستراتيجية الجمعية التسويقية لترويج الخدمات العلاجية المتميزة والمتطورة في المستشفيات الخاصة الأردنية. وأعرب الدكتور الحموري عن أمله في أن تساهم مشاركة الجمعية في المعرض في تعزيز علاقات التعاون مع الجهات الصحية المعنية في السودان في مجال تحويل المرضى السودانيين لتلقي العلاج في المستشفيات الخاصة الأردنية وبالتالي زيادة إيرادات السياحة العلاجية.





مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/23 الساعة 16:43