اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أحلام تنتج «فنانة العرب في باريس» بعد خسارتها لـ«الملكة في دبي»!

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/19 الساعة 23:28
الملكة,مدار الساعة,news,

الساعة- -

كشفت مصادر خاصة أن الفنانة أحلام قد قامت بتحمل تكاليف برنامج «رحلة فنانة العرب في باريس» وبثه على قناة mbc، حيث أفصح المصدر إلى أن تكاليف إنتاج البرنامج تم شراؤه من قبل أحلام مؤكدًا إلى أن هذه الخطوة تأتي ردًا على الخسارة التي منيت بها بعد إيقاف برنامجها «ذا كوين» أو ما يسمى بـ»الملكة» والذي كان من المفترض بثه على قناة دبي، إلا أن ما تضمَّنه البرنامج دعا المجتمع العربي يطالب بإيقافه وهو ما تم بعد أن خسرت فيه أحلام ملايين الريالات، كما أن الشيخة هند آل مكتوم حينها هاجمتها ووصفتها بالشخصية النرجسية.
ولذلك سارعت في تحسين صورتها قبل أن تهتز بشكل كبير من خلال برنامج «رحلة فنانة العرب في باريس» والذي يعتبر «إثبات وجود» وجاء كتعبئة فراغ في القناة حيث إن كل سيناريو البرنامج يتحدث كليًا عن حياة أم فاهد وعلاقتها الرومانسية بزوجها مبارك الهاجري الذي رافقها طيلة الحلقات، بالإضافة إلى النشاطات التي قامت بها في باريس وإحيائها حفلًا مبسطًا على مسرح الأولمبياد.
المشاهدون للقناة استغربوا بث مثل هذه البرامج، وما الفائدة المرجوة من ذلك، حيث جاءت العديد من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مبدين امتعاضهم من البرنامج حيث جاءت تغريدة صفوق الشمري متذمرًا بقوله (ماهو لهذه الدرجة يا إخوان).. كما غردت منيرة الظفيري (لو الله يفك أحلام من النرجسية تكون خوش مطربة)، كما قالت lamia (ما أعرف وش الفائدة من عرض الحياة الخاصة لأحلام وزوجها.. وش دخلنا فيهم).. marie تهكمت بطريقتها حيث قالت (رحلة فنانة العرب في باريس دي تحسسك أنها اشتهرت هناك بجد اللي معاه فلوس تحيره).

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/19 الساعة 23:28