انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سائق تاكسي طلب الأجرة من ’أفراد شرطة‘ قام بايصالهم.. فخالفوه

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/19 الساعة 14:50
حجم الخط

مدار الساعة - خاص - أقدم أحد أفراد الأمن العام – شرطة السير، اليوم الخميس، على مخالفة سائق تاكسي، بعد رفضه في البداية دفع أجرة التوصيل للسائق، في العاصمة عمان.

وفي التفاصيل، روى سائق التاكسي الواقعة لـ’مدار الساعة‘، وقال إنه قام بايصال ثلاثة أشخاص من مرتبات الأمن العام، من منطقة الوحدات والى المهاجرين.

ولدى وصول السائق الى المكان المطلوب وأنزل الاشخاص، طلب الأجرة، فعملوا على البحث عن الأجرة فيما بينهم وقالوا للسائق :"لا يوجد معنا أجرة"، الى أنهم قاموا، بالتحقيق مع السائق، حيث طلبوا منه أوراقه الرسمية ’الرخصة ولوحة المعلومات والبطاقة الامنية ‘، فوجدوا أن جميعها سليمة، الا أن أحدهم قام باصدار مخالفة لسائق التاكسي لعدم وضعه حزام الأمان، وبعدها قام بدفع الاجرة للسائق.

وأظهر السائق، الذي تتحفظ "مدار الساعة" عن ذكر اسمه، استياءً كبيراً من الحادثة، حيث اعتبر أن ذلك استغلال له، وان أفراد الشرطة لم يكونوا بدوامهم الرسمي، وان ذلك جاء بعد طلبه الاجرة منهم.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/19 الساعة 14:50