انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هيئة الاتصالات لـ ’مدار الساعة‘: لم يصدر تقرير من ’زين‘ حول تعطل الاتصالات الى الآن وأرسلنا 3 مهندسين للشركة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/14 الساعة 13:28
هيئة تنظيم قطاع الاتصالات,الأردن,الاردن,

مدار الساعة - إسماعيل عُباده- أكدت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الأردنية، أنه لم يصدر حتى اللحظة تقرير مفصل عن الأعطال التي تسببت بتوقف الاتصالات في شركة زين أمس السبت.

وقال المهندس غازي سالم الجبور رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في تصريح خاص لـ "مدار الساعة": إن الهيئة أرسلت 3 مهندسين مختصين لشركة زين لمعرفة حيثات تعطل خدمات زين أمس السبت .

وأوضح الجبور إنه في حال الانتهاء من عمل هؤلاء المهندسين ، ستوضح الهيئة الأسباب الرئيسية التي أدت الى تعطل اتصالات زين في الاردن .

وأشار الى أنه بحسب الرخصة الممنوحة للشركة، فانه يتوجب على "زين" تقديم تقرير مفصل عن الأعطال التي تسبب بتوقف الاتصالات لهيئة تنظيم الاتصالات .

وأكد الجبور في حديثه لـ "مدار الساعة"، ان الهدف الرئيسي من هذا التقرير هو تفادي الأخطاء التي أدت الى تعطل الاتصالات في المررات القادمة ومعالجتها .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/14 الساعة 13:28