انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

طيار أردني يرفض اصطحاب والدة اللاعب المصري أبو تريكة

مدار الساعة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/12 الساعة 23:56
حجم الخط

مدار الساعة - ألغت سلطات مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الجمعة، سفر والدة اللاعب المصري الدولي السابق، محمد أبوتريكة، بعد رفض طيار أردني سفرها على طائرة متجهة إلى عمّان لسوء حالتها الصحية.

وذكر مصدر في مطار القاهرة الدولي أن قائد الطائرة الأردنية المتجهة إلى عمان رفض اصطحاب أم أبو تريكة على متن رحلة الطائرة رقم 504، بدعوى سوء حالتها الصحية.

وأضاف أن والدة أبو تريكة، فاطمة حسين (73 عاما)، فوجئت بإلغاء سفرها لسوء حالتها الصحية، بعد إنهاء إجراءات سفرها على الطائرة الأردنية رحلة رقم 504 والمتجهة إلى عمان، في طريقها إلى (العاصمة) الدوحة، لاستكمال علاجها في قطر.

وطالب قائد الرحلة سلطات الأمن في المطار بإنزال الراكبة وإلغاء سفرها وتسليمها لأسرتها، وهو ما تم بالفعل.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مصادر في المطار إن والدة أبو تريكة تعاني من كسر في الحوض وتتحرك على كرسي متحرك.

وأعلنت السلطات المصرية في يناير/ كانون الثاني 2017 إدراج أبو تريكة، 38 عاما، على "قائمة الإرهاب" لكونه أحد المتحفظ على أموالهم بدعوى "دعمه لجماعة الإخوان المسلمين."

وتوفي والد محمد أبو تريكة، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، في فبراير/شباط 2017، في مسقط رأسه بمدينة ناهيا التابعة لمحافظة الجيزة غرب القاهرة، ولم يستطع أبو تريكة العودة إلى مصر للمشاركة في جنازة والده. وكالات

مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/12 الساعة 23:56