انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

خوري: لا يمكن التطرق لجيشنا واجهزتنا الامنية بسوء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/17 الساعة 22:55
مدار الساعة,مجلس النواب,الموازنة العامة,رئيس مجلس النواب,الملك عبدالله الثاني,

مدار الساعة- تلقى المكتب الدائم في مجلس النواب من الأمانة العامة توضيحاً من النائب طارق خوري حول ما ورد في كلمته في جلسة اليوم أثناء مناقشات المجلس لمشروعي قانوني الموازنة العامة والوحدات المستقلة لسنة 2017.

وبحسب ما ورد إلى أمانة النواب في توضيح خوري انه أكد اعتزازه وافتخاره بجيشنا وأجهزتنا الأمنية، وأن تضحياتهم ونضالهم لا يمكن التطرق إليها بأي سوء، وإنما توشح على الصدور.

وأكد خوري أن ما ورد في كلمته مجرد تساؤل عن دور حلفاء المملكة في حين يقوم جيشنا بجهد كبير في حماية حدودها على مختلف اتجاهاتها.

وقال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، "إننا أحوج ما نكون اليوم إلى كلمة جامعة في ظل ما يحدق بالوطن من أخطار".

واضاف "أن وحدتنا الوطنية وتكاتفنا المشهود خلف جيشنا وأجهزتنا الأمنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني هي الأساس في تجاوز كل المحن التي مرّ بها الوطن، واستطعنا مع تلك المعادلة تجاوز أصعب الظروف في هذا المحيط الملتهب، وسنبقى بعون الله الجند الأوفياء لوطننا وقيادتنا والمخلصين لشعبنا الأصيل".

وكانت الأمانة العامة شطبت ما ورد في كلمة النائب خوري، بطلب من رئيس المجلس المهندس عاطف الطراونة، عقب تأكيد أحد النواب بعدم جوازها، مؤكدة أن موضوع الخلاف تحت القبة لم يكن بسبب ما فُسر على أنه إساءة للجيش، إنما لخلافات سياسية، ما حدى برئيس المجلس إلى رفع الجلسة لتطويق تداعيات ما جرى.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/17 الساعة 22:55