انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أردني يناكف الأردنيين في العام الجديد (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/04 الساعة 08:50
الأردن,مدار الساعة,الاردن,

مدار الساعة - نهار ابو الليل - يقبل الاردنيون على شراء السيارات مبتهجين فيها او مضطرين اليها، وما هي الا ايام وقد عبّروا عن تذمرهم اما لعدم قدرتهم على اقتنائها وما تحملّهم من اعباء في الوقود او التصليح، وإما لعدم تسديد ما عليها من دفوعات للبنوك.

هذه الأمور وغيرها، تدفع المواطن في اليوم او الشهر التالي من شرائها، لوضع عبارة للبيع، سواء باللغة العربية او الانجليزية.

على عكس هذه القاعدة او الصورة المنتشرة والملصقة على الزجاج الخلفي او الجانبي من السيارة، كان مواطن اردني يضع عبارة "هذا إلبك أب ليس للبيع".

من قرأ هذه العبارة قال في نفسه: اما هالنشمي الله موسعّها عليه- اللهم لا حسد- واما انها من نهفات الاردنيين بمناسبة العام الجديد الذي ألهبت سياط الحكومة والنواب ظهورهم بارتفاع الأسعار ووضع الضرائب، وهي على كل حال نهفة من نهفات كثيرة لأردنيين كثر.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/04 الساعة 08:50