انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

نائب أردني معلقاً على احتجاجات طهران: ’العرب فرحانين وكأن مشكلتنا ايران مش اسرائيل‘

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/03 الساعة 09:08
مدار الساعة,

مدار الساعة - علق النائب محمد الظهراوي، على الاحتجاجات التي تشهدهات ايران في هذه الايام قائلا : ان مشكلتنا مع اسرائيل وليس ايران.

وقال الظهراوي في منشور على صفحته فيسبوك صباح اليوم الاربعاء : " غريب ان كل البلدان التي لاتحبها امريكا تنتفض شعوبها على الظلم الاجتماعي وتنقلب على السلطة فيها وكأنها كبسة زر ومن مع امريكا ولو كان يحكم بالحديد والنار شعوبهم راضية عنهم ،ولايخرجون ولو دفعتهم دفعا ، الكيان الصهيوني يعيش مجده بيفصل وبيلبس بيقطع وبيوصل على راحته قوانين غطرسة وتعدي وسرق أراضي ولا احد يحاسب وطمأنينة ورغد عيش وسكينه !!! ".

وأضاف :"في اشي غلط او الغلط فينا مش فيهم لان من حق العدو يعمل لمصلحته بس احنا كعرب ومسلمين وين مصلحتنا،فرحانين بايران وكأن مشكلتنا ايران مش اسرائيل،باكستان بتنهان وهي اكير دولة مسلمة فكيف رح يكون وضع اصغر دولة مسلمة،من لايحترم كبيرنا لايحترم صغيرنا".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/03 الساعة 09:08