انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الزوي: أيامي مع الفيصلي ستبقى محفورة في القلب

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/01 الساعة 11:03
مدار الساعة,الأردن,مصر,النادي الفيصلي,إربد,

مدار الساعة - عبر الليبي، أكرم الزوي، عن اعتزازه بالتجربة التي خاضها مع فريق الفيصلي الأردني لكرة القدم، على امتداد موسم ونصف.

وغرّد الزوي على حسابه بموقع "تويتر"، بعد ساعات من فسخ عقده مع الفيصلي، مؤكدا أنه قضى أجمل أيام مع الفريق وأنها ستبقى محفورة في القلب.

وقدم الزوي مستويات مميزة مع الفيصلي، وساهم بفضل قدراته الهجومية في إحراز 3 بطولات هي الدوري وكأس الأردن وكأس السوبر، إلى جانب وصافة البطولة العربية للأندية التي أقيمت في مصر.

وجاء قرار الفيصلي بفسخ عقد الزوي، اضطرارياً بعد قيام الاتحاد الدولي "فيفا" مؤخراً، بتعميم العقوبات بحق خمسة من لاعبي الفيصلي، كان الزوي أحدهم حيث تم إيقافه لسنة ميلادية.

وقدمت جماهير النادي الفيصلي شكرها للزوي، وما قدمه للفريق طيلة الفترة الماضية، حيث سجّل العديد من الأهداف الحاسمة التي أسعدت الجماهير.

وخاض الزوي أولى تجاربه الاحترافية في الأردن، قبل ثلاثة مواسم مع الحسين إربد وتوج هدافاً للدوري.

وتبحث إدارة النادي الفيصلي في الوقت الحالي عن محترف جديد ليسد مكان الزوي، حيث ينتظر الفريق مواجهة قوية مع مضيفه ناساف الأوزبكي، في نهاية يناير المقبل في الدور التمهيدي المؤهل لدوري أبطال آسيا. (كورة)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/01/01 الساعة 11:03