مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

نائب تقترح ترحيل الأردنيين إلى مخيم الزعتري

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,رئيس الوزراء,مخيم الزعتري
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - اقترحت النائب ابتسام النوافلة الإبقاء على مخيم الزعتري، لترحيل الأردنيين إليه بعد عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم.

وفي كلمة لها خلال مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة، هاجمت النوافلة رئيس الوزراء هاني الملقي لعدم اهتمامه بما يعانيه لواء البتراء من مشاكل، مبينة أنها دعته لعدة زيارات دون أن يلبي دعوتها.

وتساءلت النوافلة عما آلت إليه قضية البيع الآجل "الترميش" التي أضرت بالأوضاع الاقتصادية للمواطنين في وادي موسى، بحسب رؤيا.

ودعت الملقي الى توزيع هواتف خاصة على الوزراء للإجابة على مطالب واستفسارات النواب، في إشارة إلى عدم تجاوب الوزراء.


مدار الساعة ـ