انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الحكومة تسمي القادري والعتوم وكنعان وملحس والخضرا وشعبان أعضاء في المجلس الاعلى لتطوير المناهج

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/28 الساعة 17:37
حجم الخط

مدار الساعة - استهل مجلس الوزراء جلسته التي عقدها اليوم الخميس برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالتهنئة بالعام الجديد والاعياد الدينية الى المسيحيين في الاردن، متمنيا الرفعة والتقدم للأردن وقيادته وابناء مجتمعه الخير.

واكد مجلس الوزراء اننا في الاردن وفي ظل قيادتنا الهاشمية نجسد اسمى معاني وصور الاخاء والوئام والعيش المشترك ونفخر بانموذجنا في البناء والعطاء الذي يستمر عاما بعد عام وقدرتنا على مواجهة التحديات .
كما اكد مجلس الوزراء اعتزازه بنسيج مجتمعنا الاردني الواحد الذي يعيش جميع الاردنيين فيه متساوون في الحقوق والواجبات كما نص عليه الدستور الاردني واننا دولة القانون والمواطنة التي مكنت الاردن من مواصلة مسيرة التقدم والنماء.

على صعيد اخر قرر مجلس الوزراء، وبناء على تنسيب رئيس المجلس الاعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج، الموافقة على تسمية المذكورين تاليا أعضاء في المجلس التنفيذي للمركز برئاسة المدير العام الدكتورة كوثر سعدالدين، وهم ؛ الدكتور سليمان القادري، الدكتور عدنان العتوم، الدكتورة هنا كنعان، الدكتورة هنا ملحس، الدكتورة وفا الخضرا، علاء شعبان.

وجاء القرار سندا لنظام المركز الوطني لتطوير المناهج الذي ينص في المادة 9/أ على " يشكل المركز مجلسا يسمى ( المجلس التنفيذي للمركز ) برئاسة المدير وعضوية ستة اشخاص غير متفرغين من ذوي الخبرة والاختصاص في مجال التربية والتعليم تتم تسميتهم بقرار من مجلس الوزراء بناء على تنسيب الرئيس".

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/28 الساعة 17:37