انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

ما هكذا تورد الإبل يا سعادة السفير؟!

مدار الساعة,أسرار أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نهار أبو الليل - عُرف الاردن بأهله ورجاله أينما حلوا واينما ارتحلوا وظلوا خير سفراء للوطن ولمواطنيه،اما انت أيها السفير فلِمَ؟

السفير الاردني في النمسا حسام الحسيني وهو السفير المعتمد لخمس دول تقتضي منه الوظيفة الرسمية والتكليف الملكي ان يواصل الليل بالنهار وان يكون مرآة الاردن وصورة عبدالله الثاني ابن الحسين في الخدمة للأردنيين هناك والتعامل مع أبناء السفارات والجاليات العربية والصديقة خير معاملة شخصية كانت اما دبلوماسية .

على النقيض من كل هذه الأمور يعمل السفير على تمزيق الجاليات الاردنية - معقول-؟!

هكذا وردت الاتصالات الى مدار الساعة.

سعادته مكث في عمله الذي هو جزء من عمل وواجب ورسالة الاردن تجاه الجاليات الاردنية وتجاه جاليات وممثلي دول العالم الاخرى، نقول سعادة السفير مكث خمس سنوات في عمله دون ان يكون له عمل ملموس حتى ان الأخبار من الجاليات تقول انه لم يرَ من ابنائها الا من هم في اجندته وحساباته.

ولا تقف الشكوى عند أبناء الجالية الاردنية، بل تعدتها الى دبلوماسيين اردنيين، حتى ان مديرا سابقا لمكتب الملكية الاردنية في فيينا هاجم السفير اياه، وهي الواقعة التي يعلم بحيثياتها الكثيرون.

رسالة نضعها أمام الوزير ايمن الصفدي.. وللحديث بقية.

مدار الساعة ـ