انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شقيق المصري المتوفى في الأردن يروي تفاصيل الاعتداء عليه

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المستشفيات الخاصة,وزارة العمل
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/28 الساعة 10:15
حجم الخط

مدار الساعة - روى عصام السيد، شقيق علي السيد، المعتدى عليه في الأردن، والذي توفي امس، تفاصيل الاعتداء على أخيه، قائلًا إن 4 مجهولين اعتدوا عليه بمواسير حديد على رأسه، من بينهم مواطن فلسطيني أردني، كان قد تسلم من أخيه مبلغ 2000 دينار، ورفض إرجاعه.

وأضاف «السيد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلام تاني»، المذاع عبر فضائية «دريم» المصرية، أنه بعد الاعتداء على أخيه، الجمعة الماضية، منع المعتديين اقتراب أحد منه حتى لا يتم نقله إلى المستشفى.

وتابع أن بعض المصريين هناك هم نقلوه إلى إحدى المستشفيات الخاصة، وحرروا محضرًا بالواقعة، وذهبوا إلى السفارة ثاني يوم، وجدوها مغلقة، نظرًا أن الإجازة الأسبوعية تمتد هناك إلى السبت، مستطردًا أن وزيرة الهجرة زارت شقيقه يوم الأحد، ووعدت أن وزارة العمل الأردنية ستتحمل تكاليف العلاج، لكن يحدث أي شيء، سوى نقل أخيه إلى مستشفى عام.

وأوضح أنه تلقى خبر وفاة شقيقه، امس عقب المغرب، مشيرًا إلى أمنياته بتعامل الدولة مع الجهات الرسمية هناك لنقل الجثمان إلى مصر، لدفنه في وطنه.

يُذكر أن أحد المواطنين المقيمين بالأردن، تعرض الجمعة الماضية، للاعتداء من قبل 4 أردنيين، بسبب خلاف مالي، أدى إلى إصابته بنزيف في المخ، لمدة 5 أيام، انتهت بفقدانه الحياة اليوم الأربعاء.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/28 الساعة 10:15