انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الاحتلال يقرر الإفراج عن الطفل ’الجنيدي‘ الذي اعتقله 23 جندياً إسرائيلياً

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,النيابة العامة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/27 الساعة 15:58
حجم الخط

مدار الساعة - قررت محكمة عوفر العسكرية الإسرائيلية، الإفراج عن الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي (16 عاما)، بكفالة مالية، لحين استكمال محاكمته، بعد تراجع النيابة العامة عن الاستئناف الذي تقدمت به ضد قرار سابق بالإفراج عنه.

وأفادت محامية الطفل الجنيدي أروى حليحل، لوكالة الأناضول أن المحكمة، قررت اليوم الأربعاء، الافراج المؤقت، عن الطفل الجنيدي بعد دفع كفالة مالية قدرها 10 آلاف شيقل ( 2860 دولار)، بعد أن تراجعت النيابة عن استئنافها.

وكانت النيابة الإسرائيلية، قد قدمت الأحد الماضي، طلب استئناف على قرار المحكمة الإفراج عن الجنيدي بكفالة لحين استكمال محاكمته.

واعتقل الجيش الإسرائيلي الطفل الجنيدي في السابع من الشهري الجاري، في منطقة باب الزاوية، وسط الخليل، حيث كانت تدور مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوة عسكرية إسرائيلية، احتجاجًا على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وانتشرت على مواقع التواصل ووسائل إعلام عربية ودولية صورة للطفل الجنيدي لحظة اعتقاله، وهو معصوب العينين، ويحيط به 23 جنديًا إسرائيليًا، حيث لاقت الصورة صدى كبيرًا محليا ودوليا. الاناضول

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/27 الساعة 15:58