انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

القبض على عدد من المشاركين في المشاجرة التي أودت بحياة ’الخلايلة‘ في بيرين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/27 الساعة 10:32
حجم الخط

مدار الساعة - ألقت الاجهزة الامنية ، القبض على عدد من المشاركين في المشاجرة التي ادت الى مقتل الخلايلة قبل ايام ، في الزرقاء.

وفي التفاصيل ، قال مصدر امني في بيان وصل "مدار الساعة": انه لاحقا للمشاجرة التي حصلت في محافظة الزرقاء في منطقة بيرين قبل يومين وتوفي على اثرها احد المواطنين وما زال مواطن اخر قيد العلاج بحاله سيئة فقد تم من خلال التحقيقات التي اجرتها مديرية شرطة الزرقاء القاء القبض على عدد من المشتركين في المشاجرة اضافه الى ضبط عدد من الاسلحه النارية التي استخدمت في المشاجرة .

واضاف المصدر انه تم ارسال الاسلحة المضبوطة لادارة المختبرات والادلة الجرمية لمضاهاتها حيث تطابق احد تلك الاسلحة وراس الطلقة الذي تسبب بوفاة المواطن وما زالت التحقيقات جارية تمهيدا لاحالة القضية للقضاء .

وتقدمت مديرية شرطة الزرقاء بالشكر الجزيل لوجهاء المنطقة والاخوة المواطنين فيها لما ابدوه من تعاون وجهود ساهمت في الحفاظ على الارواح والممتلكات وساعدت رجال الامن العام لاداء واجبهم وتمكنهم من انهاء معظم التحقيقات في القضية وضبط سلاح الجريمة المستخدم.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/27 الساعة 10:32