اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاثنين .. انخفاض على الحرارة وسقوط الأمطار على مختلف مناطق المملكة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/25 الساعة 08:31
مدار الساعة,درجات الحرارة,العقبة,عمان,إربد,جرش,المفرق,الكرك,الطفيلة,معان,البحر الميت,

مدار الساعة - يطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة نهار اليوم، وتصبح بذلك أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وفقا لموقع طقس العرب.

وأوضح الموقع، أن الطقس يكون بارداً، وغائما غالباً، مع هطل الأمطار على فترات في المناطق الشمالية والوسطى، قد يرافقها تساقط لزخات البَرَد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وفي خليج العقبة غربية تصبح شمالية، معتدلة السرعة.

في حين، يميل الطقس للاستقرار ويكون بارداً بوجه عام، وتتناقص السحب والغيوم تدريجياً ليلاً، ويتوقع تشكل الضباب في ساعات ما بعد مُنتصف الليل في مناطق البادية الجنوبية والسهول الشرقية، ولا يستبعد تشكل الصقيع في هاتين المنطقتين بالإضافة إلى جِبال الشراه، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة: شرق عمان: من 9 إلى 4، غرب عمان: من 9 إلى 5، إربد: من 11 إلى 6، جرش: من 11 إلى 3، السلط: من 11 إلى 7، عجلون: من 9 إلى 5، الزرقاء: من 11 إلى 5، المفرق: من 11 إلى 4، مأدبا: من 10 إلى 3، الكرك: من 8 إلى 3، الطفيلة: من 8 إلى 4، معان: من 8 إلى 0، العقبة: من 15 إلى 7 والبحر الميت: من 17 إلى 14.

وتوقع "طقس العرب"، أن تميل درجات الحرارة نهار غد للارتفاع القليل وتصبح حول معدلاتها المعتادة، وتنشط الرياح الجنوبية الشرقية مما يزيد من الإحساس بالبرودة رغم أن الطقس سيكون مشمساً بوجهِ عام، وفي خليج العقبة شمالية، خفيفة السرعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/25 الساعة 08:31