انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إربد تواصل غضبها ضد القرار الأمريكي (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/22 الساعة 13:33
حجم الخط

مدار الساعة - واصلت فعاليات شعبية وسياسية وحزبية ونقابية ومؤسسات مجتمع مدني تنديدها بالقرار الامريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الامريكية اليها.

وعبرت وقفات ومسيرات غضب خرجت من عدد من مساجد المحافظة عن تضامنها مع القدس واعتبارها عاصمة فلسطين الابدية والتاريخية ولا تنازل ولا تفريط بحق العرب فيها مسلمين ومسيحيين مهما غلا الثمن او طال الزمن.

ورحب المشاركون في المسيرات التي رفعت اعلام الاردن وفلسطين وصور جلالة الملك عبدالله الثاني حامي المقدسات بانتصار العالم للقدس في التصويت على قرار الجمعية العامة للامم المتحدة بعدم شرعية وقانونية قرار ترمب الى جانب اعتزازهم والتفافهم خلف جلالته في التصدي لكل اشكال العبث بمكانة وهوية القدس والدفاع عن المقدسات.

وطالبوا الدول التي صوتت لصالح القدس ان تبدأ باتخاذ خطوات جدية في الاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين كرد على المشروع الامريكي الاسرائيلي اللامشروع.

وحيا المشاركون شهداء فلسطين والقدس والمرابطين في بيت المقدس ودعوا المجتمعات العربية والاسلامية والدولية الى مساندتهم ودعمهم.

وكانت مسيرات خرجت من مساجد الهاشمي واربد الكبير والمخيم ونوح القضاة "الجامعة" ومخيم الشهيد ولواء المزار الشمالي منددة بالقرار الامريكي ومعلنة تضامنها التام مع القدس عاصمة لفلسطين وعاصمة روحية للعرب
مسلمين ومسيحيين.






مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/22 الساعة 13:33