انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ألمانيا في صدارة التصنيف العالمي وتنال لقب ’فريق العام‘.. والنشامى بالمركز (١٠٧)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/21 الساعة 15:35
مدار الساعة,

مدار الساعة - منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المنتخب الألماني لقب "فريق العام" لسنة 2017، بعد أن نجح لاعبو "المانشافت" في إنهاء العام الجاري في صدارة التصنيف العالمي.

وأصبحت ألمانيا الدولة الأحدث بتاريخ قائمة التصنيف العالمي التي تنال لقب "فريق العام" بعد أن أنهت سنة 2017 متربعة على صدارة الترتيب حول العالم.

وبذلك أصبح أبطال العالم، الذين تأهلوا للدفاع عن لقبهم في نهائيات روسيا 2018 بالفوز بكافة مبارياتهم العشر في التصفيات الأوروبية ولم يتجرّعوا مرارة الهزيمة في 15 مباراة سنة 2017، استلموا الراية من منتخبي الأرجنتين وبلجيكا اللذين نالا لقب "فريق العام" سنتي 2016 و2015 على الترتيب.

من ناحية اخرى، استقر المنتخب الوطني لكرة القدم بالمركز (١٠٧) عالمياً، دون اي تغيير، وفقاً للتصنيف الدولي الصادر اليوم الخميس ٢١ كانون الاول.

ورغم ارتفاع رصيد المنتخب التراكمي الى النقطة (٣١٣)، الا انه بقي في المركز الـ١٦ آسيوياً مع بقاء ايران في صدارة القارة، واستراليا ثانياً، ثم اليابان ثالثاً.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/21 الساعة 15:35