اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

البلاونة: التعليم الالكتروني اصبح لغة العصر وعاملاً لتعزيز التفكير الإبداعي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/20 الساعة 16:56
مدار الساعة,جامعة الزرقاء,

مدار الساعة - نظمت كلية العلوم التربوية في جامعة الزرقاء بالتعاون مع الشركة المتحدة للتعليم، ورشة حول "التعليم الرقمي"، بحضور أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وقال المدير التنفيذي للشركة المتحدة للتعليم الرقمي الدكتور فهمي البلاونة، أن التعليم الالكتروني أصبح لغة العصر وعاملاً لتعزيز التفكير الإبداعي لدى الطلبة، مشيراً إلى حزمة التعليم الذكي التي تشمل الكتاب التفاعلي والمكتبة الذكية والمختبرات الافتراضية والمحتوى الاثرائي، والمكتبات الرقمية، ومنصات التعلم والتدريب الرقمي عن بعد بالإضافة للمدارس والجامعات الذكية.

وعرض الدكتور البلاونة لنماذج تتعلق بمجالات النشر الرقمي، والتدريب الذاتي والتفاعلي، والتدريب المباشر، بالإضافة للدورات المسموعة، كما تناول آليه النشر في المجلات العلمية والمحتويات الرقمية.

بدوره أكد عميد كلية العلوم التربوية الدكتور رضا المواضية، أهمية هذه الورشة لإكتساب المعرفة والمهارات اللازمة التي تواكب متطلبات العصر.

وفي نهاية الورشة بحث البلاونة مع رئيس الجامعة الدكتور بسام الحلو اوجه التعاون المزمع تنفيذها مع الشركة خلال المرحلة المقبلة


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/20 الساعة 16:56