انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مشاركة أردنية في مؤتمر علمي بالجزائر (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,جامعة مؤتة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/20 الساعة 15:04
حجم الخط

مدار الساعة - شارك اساتذة من جامعة مؤتة (الدكتور محمد فاضل المحاسنة وأ.د.خلف الطراونة و أ.د. محمد العمايرة) في اعمال المؤتمر الدولي"العمل السياحي وتنمية الموارد البشرية" الذي نظمه مخبر التنمية التنظيمية وإدارة الموارد في جامعة البليد2/ الجزائر.

ووصف الدكتور محاسنة المؤتمر بأنه من انجح المؤتمرات العلمية التي شاركت بها على كافة المستويات التنظيمية والاجرائية.

واضاف "لقد كانت تجربة زيارة دولة الجزائر الشقيقة غنية بالمعاني العميقة السامية متكئة على ارث انساني نضالي تلمسه في المكان والانسان اينما حللت وارتحلت، تجد الاصالة في عيون الناس يجلل ذلك ابتسامة صادقة تدخل لقلبك الطمئنينة والهدوء".

وقال "كانت هذه المشاركة فرصة للقاء نخبة من علماء الجزائر وطلبة الدرسات العليا المتمييزين وعلى راسهم رئيس جامعة البليدة2، الاستاذ الدكتور خالد رامول والاستاذ الدكتور ناصر الدين بو حاسين نائب الرئيس للبحث العلمي والاستاذة الدكتوره مسراتي سليمة نائب رئيس الجامعة للتنمية والاستشراف الاكارم، ومدير مخبر التنمية التنظيمية وادارة الماوارد البشرية /رئيس المؤتمر المتمييز بطاقته وقدراته وخلقه الاستاذ الدكتور الفضيل ارتيمة الذي له من اسمه نصيب بفضله وكرمه وحفاوته لنا من لحظة وصولنا الى المطار الى ساعة مغادرتنا بلدنا الثاني الجزائر. وكذلك الدكتوره النشيطة جدا خديجة سبخاوي، ومجموعة طيبة من الدراسات العليا في المخبر أ. عمار و أ. عربي يماني أ. بلال وغيرهم الكثير.

ولقد اسفر هذا اللقاء عن صياغة مسودة اتفاقية تعاون بين جامعة البليدة 2 وجامعة مؤتة في المجالات الاكاديمية والبحث العلمي وتبادل اعضاء هيئة التدريس والطلبة بين الجامعتين ليصار الى توقيعها لاحقا من قبل رؤساء الجامعتين.


مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/20 الساعة 15:04