انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الطراونة إلى ايران.. والأردن يطلب تسمية مؤتمر طهران بـ ’مؤتمر القدس‘

مدار الساعة,مجلس النواب
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/19 الساعة 21:03
حجم الخط

مدار الساعة - اسماعيل عباده- يعتزم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، التوجه الى العاصمة الايرانية طهران، للمشاركة في مؤتمر منظمة التعاون الاسلامي على المستوى البرلمان، تشارك فيه الدول الاعضاء ، من بينها الاردن .

وقال مصدر مقرب من الطراونة لـ "مدار الساعة"، انه من المقرر مشاركة رئيس مجلس النواب على رأس وفد نيابي أردني بهذا المؤتمر الذي سيعقد في بداية العام القادم 2018 في ايران .

وفي السياق، أفاد المصدر ذاته، أنه بناء على طلب من الأردن عبر مجلس النواب، فقد قرر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي عقد اجتماع طارئٍ للمجموعة الرئاسية في الإتحاد وللجنة فلسطين الدائمة في الإتحاد، لبحث التداعيات الخطيرة جراء قرار الرئيس الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة.

كما وصل مجلس النواب رد من الاتحاد بالموافقة على أن يحمل المؤتمر الثالث عشر للاتحاد "شعار القدس" عنواناً له، والذي سيعقد في طهران في الثالث عشر من الشهر المقبل.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/19 الساعة 21:03