انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أتليتيكو يشكو برشلونة للفيفا بسبب التفاوض مع جريزمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/19 الساعة 18:50
مدار الساعة,

مدار الساعة - تقدم أتليتيكو مدريد بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضد منافسه المحلي برشلونة بداعي تفاوض العملاق القطالوني بشكل غير قانوني مع المهاجم أنطوان جريزمان للتعاقد معه.

وارتبط مهاجم فرنسا بالانتقال لبرشلونة كما ذكرت وسائل اعلام إسبانية.

وقال جييرمو أمور مدير برشلونة لمحطة موفيستار يوم الأحد الماضي إن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو قد يحاول الاتصال بعائلة جريزمان التي تتولى إدارة أعماله من أجل صفقة محتملة.

وقال أتليتيكو لرويترز "تقدمنا بشكوى ضد برشلونة بسبب الاتصالات المستمرة بين النادي واللاعب ومقربين منه".

وأضاف "يملك جريزمان عقدا طويل الأمد ولا يمكن قبول ما يحدث كما يعتبر النادي أن هذا قد يؤثر على المنافسة في الدوري إذ يحتل برشلونة الصدارة ويأتي أتليتيكو في المركز الثاني".

ولم يعلق برشلونة، الذي عوقب بالمنع من إبرام تعاقدات لمدة عام واحد في 2014 من الفيفا بسبب مخالفات في التعاقد مع لاعبين قصر، على الشكوى.

وقال الفيفا إنه تلقى شكوى من أتليتيكو دون أن يعلق.

ووقع جريزمان (26 عاما) على عقد جديد مع أتليتيكو يمتد حتى يونيو حزيران 2022 وتبلغ قيمة الشرط الجزائي 100 مليون يورو (118.2 مليون دولار).

رويترز

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/19 الساعة 18:50