انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أولياء امور وطلبة كلية الأميرة رحمة الجامعية: ظروفنا الاقتصادية لا تحتمل

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,كلية الأميرة رحمة الجامعية,جامعة البلقاء التطبيقية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/19 الساعة 16:19
حجم الخط

مدار الساعة – عبّر طلبة يواصلون دراستهم في كلية الاميرة رحمة الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية عن شكواهم لطرح متطلبات الجامعة الأجبارية من مواد اللغة الإنجليزية واللغة العربية ومهارات الحاسوب بمختلف مستوياتها يومي الاثنين والاربعاء من كل اسبوع في الفصل الدراسي الثاني المقبل.

واعتبر الطلبة ان هذا الموعد يشكل عائقا أمام الطلبة في برمجة موادهم .

وأشار بعضهم إلى أن وضع المواد بهذا الشكل يؤخرهم من انهاء الساعات المطلوبة في الفصل الواحد وخصوصاً ان منهم من هو ملتزم بعمل مرتبط به حيث نسق أوقاته لتتناسب مع أيام الدراسة .

بدورهم أبدى اولياء امور الطلبة انزعاجهم من هذا القرار بسبب تأثيره على الحالة الاقتصادية والظروف المادية الصعبة التي يعانون منها.

وأفاد ولي أمر احد الطلبة لـ مدار الساعة بأن ابنه ووفق البرنامج سيكون مضطراً للذهاب للكلية طوال أيام الأسبوع وهذا ما يزيد عليّ اعباء مالية في هذه الظروف الصعبة .

كما تطرق آخر إلى أن بنتاً أخرى له تدرس في احدى الجامعات وبالتالي من أجل رعايته ورعاية والدتها تنسق البرنامج ليتوافق مع برنامج أخيها الذي يجلس على مقاعد الدراسة في الكلية .

وعند الاستفسار من الطلبة وأولياء الأمور عن هذا القرار أكدوا ان عاملين في الكلية اخطروهم بأن القرار أتخذ من قبل نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور غاندي أنفوقة، حيث لم يتسن معرفة مبررات هذا القرار

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/19 الساعة 16:19