انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الدغمي يعاود الحديث عن ’الحزب الإسرائيلي‘

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/16 الساعة 16:45
مدار الساعة,الاردن,مجلس النواب,الأردن,اقتصاد,الموازنة العامة,

مدار الساعة- عاود النائب عبد الكريم الدغمي، الحديث عن ما أسماه بـ "الحزب الاسرائيلي في الاردن"، خلال جلسة مجلس النواب اليوم الاثنين .

وجاء حديث الدغمي عن الحزب الإسرائيلي ، تعليقا على أزمة اللجوء السوري والتكلفة الكبيرة التي تتحملها خزينة الدولة الأردنية.

وقال الدغمي أنه يجب على الحكومة الاردنية الحوار والتعاون مع الدولة السورية لاعادة اللاجئين السوريين المقيمين في الاردن الى بلادهم.

وأضاف أن الدولة السورية سوف تنتصر في معركتها مع الارهاب، ومؤكداً على ضرورة التعاون لتحرير الاراضي السورية من الارهابيين، مشدداً ان الحكومات الاردنية المتعاقبة اصبحت تستخدم اللاجئين السوريين كـ "شماعة" تعلق عليها فشلها الاقتصادي.

على صعيد اخر اكد الدغمي على ضروري الغاء كثير من الهيئات المستقلة التي ترهق الموازنة العامة وتدمر بنية الدولة الاردنية، متساءلاً عن حجم السلف التي تصرف للوزراء والمدراء في مختلف الؤسسات المدنية والامنية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/16 الساعة 16:45