انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أمير قطر في أول «تغريدة»

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,الشيخ تميم بن حمد,الملك سلمان
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/18 الساعة 23:53
حجم الخط

مدار الساعة - دشن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اليوم حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني لبلاده.

وفي أول تغريدة له بعد تدشين حسابه " @TamimBinHamad"، قال أمير قطر: "في يوم قطر الوطني نتذكر تضحيات الآباء والأجداد من أجل عزة الوطن وسؤدده".

وأردف: "ونشيد بِصلابة شعب قطر في الدفاع عن استقلال وطنه ومنجزاته ومبادئه، ونؤكد العزم على مواصلة طريق البناء والتنمية والكرامة. وكل عام وأنتم بخير".

وبمجرد نشر التغريدة حظيت بنحو 10 آلاف إعجاب في أول 10 دقائق من نشرها. كما قام نحو 24 ألف مغرد بمتابعة الحساب في أول 10 دقائق من تدشينه.

ويعد أمير قطر، ثاني زعيم خليجي يدشن حسابًا رسميًا موثقًا على تويتر، بعد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي يتابع حسابه 6.75 مليون شخص.

وتحتفل قطر باليوم الوطني في 18 ديسمبر/كانون الأول من كل عام، وهو ذكرى تولي الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، مؤسس دولة قطر، الحكم عام 1878. وكالات

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/18 الساعة 23:53