انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

نيبوشا يستقيل من تدريب الزمالك.. فهل يعود للفيصلي؟

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/15 الساعة 10:10
مدار الساعة,مصر,النادي الفيصلي,

مدار الساعة - أعلن رئيس نادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور، ليل الخميس الجمعة، استقالة المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي، المونتينغري نيبوشا.

وأعرب منصور، عن غضبه من المدرب المونتينغري نيبوشا عقب خسارة الفريق أمام الأسماعيلي بهدف مقابل لا شيء الخميس في الدوري المصري.

واكد رئيس النادي الذي استقطب نيبوشا بعد قيادته الفيصلي للفوز على غريمه الأهلي مرتين في البطولة العربية الأخيرة،أن تشكيلة الزمالك وطريقة لعبه الخميس لم تعجبه.

وتحدثت أوساط رياضية في مصر عن أن خسارة الزمالك أمام الاسماعيلي قد تدفع لإقالة نيبوشا، في وقت نادت أصوات في النادي الفيصلي لعودة المدرب الذي حصد بطولتي الدوري والكاس الموسم الماضي مع الزعيم، وتوج بمباراة كأس الكؤوس الموسم الحالي، بعد استقالة الصربي دراجان.

وكان دراجان، أعلن استقالته من الإدارة الفنية للفيصلي، عقب خسارة الأخير، في لقاء ذهاب نصف نهائي بطولة الكأس، بهدفين نظيفين.

ولاحقا قبلت إدارة الفيصلي استقالة دراجان، قبل تكليف المدرب الوطني فراس الخلايلة، بقيادة الفيصلي، في إياب نصف نهائي الكأس، السبت المقبل.

وكان الفيصلي أنهى مرحلة ذهاب دوري المحترفين، في المركز الرابع، برصيد 19 نقطة، بعد سلسلة من النتائج السيئة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/15 الساعة 10:10