اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طقس بارد لثلاثة ايام

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/14 الساعة 08:43
مدار الساعة,درجات الحرارة,البحر الميت,عمان,العقبة,

مدار الساعة - يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء باردة نسبياً في اغلب مناطق المملكة ولطيفة في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا باردة نسبياً نهاراً وباردة ليلاً، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وترتفع درجات الحرارة قليلا يوم السبت مع استمرار الأجواء الباردة نسبياً اثناء النهار وباردة ليلاً، مع تواجد قليل للغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم ما بين 16 الى 6 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 13 الى 6 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 24 والصغرى 13 درجة مئوية.

-- (بترا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/14 الساعة 08:43