انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الخوالدة: أولى القبلتين وثالث الحرمين ستبقين عاصمة كل العرب والمسلمين

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/08 الساعة 01:35
حجم الخط

مدار الساعة - وصفت هيئة شباب نحن الاردن القرار الذي اصدرته الإدارة الأمريكية حول القدس وإعلانها عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب بـ"الارعن".

وقالت الهيئة في بيان اصدرته الجمعة:

تابعت هيئة شباب نحن الاردن القرار الارعن الذي اصدرته الإدارة الأمريكية حول القدس وإعلانها عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب وهو بمثابة إعلان حرب باستفزاز لمشاعر مئات الملايين من العرب والمسلمين وفرض سياسة عنصرية تقدم أكبر خدمة للإرهاب وتغييب الإستقرار في المنطقة.

وقال رئيس هيئة شباب نحن الاردن المحامي سامي خلف الخوالدة ان قرار ترامب "الاهوج" الذي لم يتجرأ على اعلانه عدد من رؤساء اميركا السابقين يكشف الوجه الحقيقي للولايات المتحدة التي وضعت دولة الاحتلال الاسرائيلي في كفة والعالم في كفة اخرى ويثبت فشل الرهان عليها ويكشف الدور العدواني والعنصري للولايات المتحدة .

ومن هنا تؤكد هيئة شباب نحن الاردن ان "القدس" اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومهما حيكت المؤامرات ضدها ستبقى في قلوبنا والمدينة الاقرب من حبل الوريد كما ستبقى عاصمة فلسطين والعرب والمسلمين لن نرضى بالتنازل عن شرف حمل أمانة الوصاية عليها ما حيينا.

وتدعو شباب هيئة نحن الاردن كافة الاردنيين الى المشاركة بالمسيرات والاعتصامات وكافة النشاطات التي تندد بهذا القرار اللامسؤول والذي يغتصب الحقوق من اصحابها ويمنحها لاخرين مغتصبين على طبق من فضة .

ومن هنا نؤكد وقوفنا خلف قيادتنا الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي حمل شرف الدفاع عن قضيتنا المركزية "فلسطين" وعلى رأسها القدس التي سقط جده شهيدا بين اسوارها ليحمل راية الدفاع عنها والده المغفور له باذن الله الملك حسين ليستمر عبدالله الثاني صوت الحق المجلجل في كافة المحافل الدولية وسيبقى كذلك وهو "الحكيم" الذي يعلم بانعكاساتها الخطيرة على الأمن والاستقرار في الشرق الأوسط والعالم .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/08 الساعة 01:35