انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

هبوط اضطراري لطائرة ركاب ألمانية بمطار الكويت للاشتباه بمواد متفجرة

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,سلطنة عمان,وزارة الداخلية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/15 الساعة 14:40
حجم الخط

مدار الساعة- هبطت طائرة ركاب مدنية تابعة لشركة ألمانية (يورو وينغز) اضطراريا اليوم الاحد في مطار الكويت الدولي بسبب الاشتباه بوجود قنبلة على متنها.

وقالت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية إن كابتن الطائرة التي كانت متجهة من مطار صلالة في سلطنة عمان إلى مدينة كولن الألمانية وعلى متنها 299 راكبا أرسل بلاغا يفيد بحاجته إلى الهبوط اضطراريا في مطار الكويت الدولي، حيث تم التعامل مع البلاغ حسب إجراءات الطوارئ والسلامة.

وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية الكويتية في بيان لها، أن الاجهزة الأمنية المختصة العاملة بمطار الكويت الدولي اتخذت على الفور كافة التدابير والإجراءات الاحترازية المقررة في هذه الحالة، وقامت بإجراءات التفتيش كاملة للطائرة وامتعة المسافرين ضمن القواعد المتبعة بالتعامل مع تلك الحالات للأمن والسلامة للركاب، ولم يتم العثور على اية مواد متفجرة.

وذكر البيان انه تم ادراج الطائرة ضمن جدول الرحلات المغادرة من قبل الإدارة العامة للطيران المدني، فيما تعكف الأجهزة الأمنية على متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بالبلاغ.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/15 الساعة 14:40