انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ضبط تنك ماء يقوم بتحميل طلبة مدارس في اربد (شاهد)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/05 الساعة 11:30
حجم الخط

مدار الساعة - ضبط أفراد قسم المباحث المرورية في إقليم الشمال " تنك ماء " على طريق حوارة شرق مدينة اربد يقوم بتحميل مجموعة من طلبة المدارس على ظهر التنك وجوانبه ومن الامام الامر الذي يشكل مخالفة صريحة وكبيرة واستهتار بحياة الركاب.

وصرح مصدر مسؤول في المباحث المرورية لاقليم الشمال : إن افراد المباحث المرورية وخلال حملة مفاجئة على عد من المناطق تم ملاحظة ومشاهدة ورصد المخالفة التي يرتكبها سائق تنك الماء وجرى ملاحقته وايقافه وضبطه فورا حفاظا على حياة وارواح الطلبة وتلافيا لحدوث اي مكروه .

واضاف المسؤول في المباحث المرورية ، انه لدى إيقاف تنك الماء بمنطقة حوارة تبين تحميله لحوالي 12 طالب توزعوا في داخل و على ظهر وجوانب " التنك " وذلك بطريقة مستهتره تعرض حياة هؤلاء الطلاب الى الخطر .

واشار ذات المصدر الى انه تم مخالفة تنك الماء وحجزه فورا وتوجيه مخالفة مرورية بحقه نتيجه ارتكابه مخالفة تشكل خطرا على الاخرين لافتا الى انه سيتم تحويله على الحاكم الاداري ايضا لوضع كفالة وتعهد لضمان عدم تكرار ما قام به من استهتار صارخ .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/05 الساعة 11:30