انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات الموقف شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

العمل تقيم معرضا تشغيليا في جامعة الاسراء غدا

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة العمل,غرفة صناعة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/05 الساعة 09:40
حجم الخط

مدار الساعة - تنظم وزارة العمل بالتعاون مع غرفة صناعة عمان معرضا تشغيليا تشارك فيه 27 شركة لتوفير نحو 300 فرصة عمل, وذلك يوم الاربعاء الموافق 6/12/2017 في جامعة الاسراء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا.

وقالت الوزارة في بيان لها هذا اليوم ان هذا المعرض يأتي للمساهمة في توفير فرص العمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض التشغيلية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.

ودعت وزارة العمل المهتمين من الشباب الاردني التوجة لهذا المعرض للإطلاع على فرص العمل المتاحة وتقديم الطلبات مباشرة في الموقع، حيث من المتوقع ان يوفر هذا المعرض من خلال الشركات المشاركة قرابة 300 فرصة عمل في عدد من المهن الادارية والهندسية واللوجستية والتمريضية والحرفية.

ودعت الوزارة الباحثين الأردنيين إلى زيارة المعرض للتعرف إلى الفرص المتاحة ومقابلة مندوبي الشركات مباشرة، مشيرة إلى أنه لمزيد من المعلومات حول تفاصيل هذه الوظائف زيارة الموقع الوطني للتشغيل www.nees.jo.

كما ستقيمم غرفة صناعة عمان بتنظيم ورشة عمل علمية متخصصة حول قطاع الصناعة وانجازاتة والتحديات التي تواجهة ضمن حملة صنع في الاردن .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/05 الساعة 09:40