انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

المدعي العام يوقف النائب السابق أحمد الشقران أسبوعاً إثر شكوى الدغمي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,التنفيذ القضائي,الأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/04 الساعة 10:26
حجم الخط

مدار الساعة - قرر المدعي العام توقيف النائب السابق أحمد الشقران لمدة اسبوع على ذمة التحقيق في الشكوى التي رفعها ضده النائب عبدالكريم الدغمي بحقه.

وكان الامن اوقف امس الاحد الشقران، بعد طلبه من التنفيذ القضائي.

وكان النائب المحامي عبد الكريم الدغمي تقدم بشكوى إلى مدعي عام عمان وموضوعها مخالفة قانون الجرائم الإلكترونية والذم والشتم والتحقير ومخالفة قانون المطبوعات والنشر.

وجاءت الشكوى على خلفية ما كشف عن عملية سرقة الكهرباء في الحلابات ، حيث اشار الى انه اثناء انتشار الخبر جرى الزج باسمه تصريحا أو تلميحا في بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي او مواقع الكترونية وانه شريك في هذه المزارع او في مصنع الاعلاف ، اضافة الى اساءات سيكشف عنها قسم الجرائم الالكترونية في الأمن العام، مؤكدا أنها أخبار عارية عن الصحة وكاذبة ومن شأنها الإساءة إلى كرامته.

وبين انه يعمل في العمل العام كنائب ومحام ، ورب أسرة وكبير في عشيرته وقبيلته مما أصاب أهله وعشيرته وقبيلته أشد الضرر المادي والمعنوي .

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/04 الساعة 10:26