انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

اشتباكات عنيفة بمحيط منزل صالح في صنعاء.. وتدخل لمقاتلات التحالف

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/04 الساعة 10:00
حجم الخط

مدار الساعة - تشهد العاصمة اليمنية، صنعاء، مواجهات هي الأعنف بين مسلحي جماعة أنصار الله (الحوثيين) والموالين للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، قرب منزل الأخير، منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الإثنين، وسط تدخل جوي لمقاتلات التحالف، التي نفذت العديد من الضربات الجوية ضد أهداف مفترضة للحوثيين.

وأكد سكان محليون ، أن المنطقة الواقعة بين الحي السياسي وشارع الجزائر وشارع عمّان، وصولاً إلى الخط الدائري، حيث شارع صخر، الذي يقع فيه منزل تابع لصالح.

وتدخلت مقاتلات التحالف العربي لدعم الموالين لصالح، بتنفيذ العديد من الغارات قرب مناطق المواجهات، وفي مواقع شمال العاصمة، ولم تتوفر على الفور معلومات حول الخسائر الناتجة عن الغارات.

وتعد المواجهات الدائرة في صنعاء هي الأعنف من نوعها، حيث خلقت حالة من الرعب والهلع في أوساط السكان، الذين يعيش عشرات الآلاف منهم كمحاصرين في منازلهم، منذ مساء أمس على الأقل، وتتحدث المعلومات الأولية عن عدد كبير من القتلى من الجانبين في الاشتباكات، بالإضافة إلى عدد من المصابين على الأقل من المدنيين.

العربي الجديد

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/04 الساعة 10:00