انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سفارة الامارات بالاردن تحتفل باليوم الوطني (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الإمارات العربية المتحدة,مجلس الأعيان,مجلس النواب
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/04 الساعة 00:00
حجم الخط

مدار الساعة - احتفلت سفارة دولة الإمارات العربية بعمّان الأحد بالذكرى الادسة والأربعين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر الحفل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة وعدد من الوزراء والاعيان والنواب والمسؤولين المدنيين والعسكريين الحاليين والسابقين، كما حضر الحفل اعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي، بالاضافة الى اركان السفارة وجمع غفير من كبار الشخصيات الرسمية والشعبية.

واكد سفير دولة الامارات العربية المتحدة مطر الشامسي، أن اليوم الوطني في هذا العام يأتي حاملاً في طياته معاني عظيمة تحققت وسطّرت بإسم الدولة.

واضاف السفير أن دولة الإمارات قد خطت في مسيرة التنمية خطوات واسعة نحو التقدم والإنجاز في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان – حفظه الله ، وأضحت دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم من أكثر دول المنطقة إزدهاراً وتقدماً، مبعث فخر ليس لأبنائها فقط بل لكل شقيق عربي. وانعم علينا الخالق عز وجل بأن جعل الإمارات نموذجاً للإتحاد والعطاء والمحبة ، وهي اليوم تفتح ذراعيها وتستقطب الجميع من كافة الدول والأجناس ليعيشوا في تجانس ووئام.

كما تحدث سعادة السفير عن العلاقات الحميمة التي تجمع البلدين الشقيقين الامارات والاردن والتي ظلت وفي شتى المجالات نموذجاً في العلاقات العربية – العربية.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/04 الساعة 00:00