انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جمعية خليل السالم تقيم احتفالاُ في ذكرى المولد النبوي (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/02 الساعة 13:33
مدار الساعة,الدفاع المدني,

مدار الساعة - أقامت جمعيّة خليل السالم يوم الجمعة احتفالاً جماهيرياً في ذكرى المولد النبوي الشريف تحت رعاية مفتي الدفاع المدني السابق الدكتور محمد الغول .

وتخلل الحفل محاضرات للدكتور الغول والدكتور أحمد الشحروري بمحاضرتين حول سيرة الرسول الكريم ومعاملاته وضرورة استحضار هدي النبوة في كل أوقات حياتنا .

كما تحدثت مدير الجمعية السيدة حلا الجرف ورحبت بالضيوف مستحضرة أهداف الجمعية التي تهدف لجعل المسجد مركزاً جامعاً لكل أمور الحياة كما كانت في عهد النبوة .

وقدّمت الحفل الإعلامية لين سرسك التي انتقلت مع الجمهور بين المحاضرات والوصلات الانشادية والمدائح النبويّة التي قدمها المنشد محمد كندو وفرقته .

ورافق الحفل معرضاً للسيرة النبوية الشريفة وآخراً للكتاب كما خصصت خيمة للأطفال لايصال الأخلاق النبوية لهم بطريقة تفاعلية مسلّية .

يذكر أن جمعية خليل السالم الخيرية هي جزء من مدينة وقفية متكاملة تضم مسجداً وحديقة عامة وبازار وخيم للفعاليات وأرض زراعي إضافة للمركز الثقافي الذي يزخر بالأنشطة والفعاليات اليومية .







مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/02 الساعة 13:33