اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أجواء لطيفة نهاراً وباردة ليلاً حتى الاثنين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/01 الساعة 10:09
مدار الساعة,البحر الميت,درجات الحرارة,العقبة,عمان,

مدار الساعة - تكون الأجواء نهار اليوم الجمعة لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وفي ساعات الليل تكون الاجواء باردة في المناطق الجبلية والبادية ومائلة للبرودة في الأغوار والبحر الميت،و الرياح شرقية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

كما يطرأ ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة يوم الاحد وتبقى الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اما يوم الاثنين فتوالي درجات الحرارة ارتفاعها، وتسمر الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومائلة للدفء في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في عمان خلال الايام الثلاثة المقبلة فتتراوح بين (8 الى19 )درجة، وفي المناطق الشمالية (7 الى 18)، وفي المناطق الوسطى (10 الى 18) وفي المناطق الجنوبية (8 الى20) وفي مدينة العقبة(15 الى 25).

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/12/01 الساعة 10:09