انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أوراوا يحطم حلم الهلال (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/25 الساعة 14:43
مدار الساعة,السعودية,

مدار الساعة - حصد فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه الهلال السعودي بهدف نظيف، السبت، في إياب الدور النهائي للبطولة على ملعب "سايتاما 2002"، بعدما تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في السعودية.

سجل هدف اللقاء اللاعب البرازيلي رافايل سيلفا، في الدقيقة 88 لتتحطم أحلام الهلال السعودي في حصد اللقب.

وتعرض سالم الدوسري لاعب الهلال للطرد في الدقيقة 78، ولم ينجح أبناء المدرب رامون دياز في هز شباك الفريق الياباني الذي حصد اللقب بعد غياب 10 أعوام كاملة.

وللمرة الثانية تصعب البطولة على الهلال ولا يستطيع تحقيق الانتصار في مباراتي النهائي، بعد خسارة لقب البطولة في نسخة 2014 حين تعادل في الرياض سلبيًا قبل أن يخسر أمام ويسترن سيدني وندررز الأسترالي بهدف نظيف.

كما فشل الهلال في كسر حاجز الإحصائية التي تشير إلى عدم تمكن أي فريق تعادل على ملعبه في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا من العودة والفوز باللقب في مباراة الإياب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/25 الساعة 14:43