انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الفيصلي يتخطى المنشية بثلاثية في دوري المحترفين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/24 الساعة 21:50
مدار الساعة,عمان,اربد,العقبة,الأردن,الرمثا,اليرموك,

مدار الساعة - تقدم الفيصلي حامل اللقب الى المركز الرابع بعد فوزه العريض على فريق منشية بني حسن بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت مساء الجمعة على استاد عمان الدولي بختام الأسبوع العاشر من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.

وسجل خليل بني عطية ودومينيك ولوكاس أهداف الفيصلي الذي رفع رصيده الى 16 نقطة، فيما تجمد رصيد منشية بني حسن عند تسع نقاط بالمركز التاسع.

وسيطر التعادل السلبي على مباراتي الحسين والاهلي التي أقيمت على ستاد الحسن في اربد، والعقبة مع شباب الأردن التي جرت على ملعب تطوير العقبة.

ويتصدر الرمثا الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن الوحدات والجزيرة، يليهما الفيصلي وشباب الأردن برصيد 16 نقطة، يليهما ذات راس برصيد 13 نقطة، ثم الأهلي والحسين اربد برصيد عشر نقاط لكل منهما، يليهما البقعة بثمان نقاط ثم العقبة بسبع نقاط، فيما يحتل اليرموك المركز الأخير بخمس نقاط. بترا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/24 الساعة 21:50