انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

حوادث السير تحصد 7 أرواح في غضون ساعات بالأردن

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/19 الساعة 20:55
الأردن,مدار الساعة,الاردن,الطفيلة,ثقافة,الدفاع المدني,مستشفى الأمير زيد,وفيات,مستشفى الزرقاء,

مدار الساعة - خاص - حصدت حوادث السير ، اليوم الأحد، 7 أرواح ، و4 اصابات، في حادثي سير فقط، وقع احدهما على مثلث الازرق شرقي الاردن، والآخر في الطفيلة .

يأتي ذلك في وقت يناشد فيه العديد من المواطنين الى تفعيل مزيد من حملات التوعية التي تدعو الى تعديل سلوكيات مستخدمي الطريق للوصول إلى ثقافة أمنية مرورية هدفها حماية مجتمعنا من آثار حوادث السير الأليمة.

وفي التفاصيل ، فقد تعامل دفاع مدني الطفيلة مساء اليوم مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة العيص، مما أدى إلى وفاة شخصين اثر تعرضهما لإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسم، وإصابة ثلاثة آخرين بكسور وجروح مختلفة.

وعمل الدفاع المدني على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم و إخلاء المتوفين إلى مستشفى الأمير زيد العسكري ، وحالة المصابين العامة بالغة .

وفي حادث آخر، توفي صباح اليوم 5 أشخاص، واصيب آخر ، اثر تدهور قلاب واصطدامه بباص في منطقة الازرق شرقي الاردن .

وقال مصدر بالدفاع المدني لـ "مدار الساعة": انه نتج عن الحادث 5 وفيات واصابة ، تم نقلهم الى مستشفى الامير فيصل الحكومي ، ومستشفى الزرقاء .

واشار المصدر الى ان سبب الحادث تدهور قلاب واصطدامه بباص صغير ومركبة، بحسب المعلومات الاولية .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/19 الساعة 20:55