انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

الملقي و6 رؤساء وزارات سابقون وملحس في منزل المعشر والمصري والفايز والدغمي يعتذرون (صور)

مدار الساعة,أسرار أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - نهار ابو الليل - التقى مساء الاربعاء رؤساء وزراء سابقون ووزير في منزل نائب رئيس الوزراء الاسبق رجائي المعشر في العاصمة عمان.

ووفق مصادر "مدار الساعة" حضر وليمة العشاء التي اقامها المعشر في منزله كلٌ من رؤساء الوزارات السابقين: معروف البخيت وعبدالكريم الكباريتي وعبدالرؤوف الروابدة، وسمير الرفاعي، ونادر الذهبي، بالاضافة إلى الرئيس هاني الملقي.

فيما حضر للمرة الأولى هذه الدعوة، وزير المالية عمر ملحس، بناء على رغبة الملقي,

يأتي ذلك وسط غياب رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري، الذي اعتذر عن عدم تلبية دعوة المعشر، لوجوده خارج البلاد وتحديدا في العاصمة اللبنانية بيروت، وفق ما علمت "مدار الساعة".

كما اعتذر ايضا رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، لوجوده خارج البلاد، فيما غاب النائب عبدالكريم الدغمي، الذي ابتدأ "الدعوات" قبل أسبوعين، قبل أن يردّها رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي الاسبوع الماضي في منزله، لانشغالاته، وفق ما علمت "مدار الساعة".

"مدار الساعة" ستكشف عن اسم صاحب الدعوة المقبلة (المعزّب القادم).

مدار الساعة ـ