انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أنصار الحريري لبشار الأسد: أنت آخر كائن يتحدث عن حرية القرار!

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/15 الساعة 19:20
حجم الخط

مدار الساعة - أثارت تصريحات رئيس النظام السوري بشار الأسد عن استقالة رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري سخطَ الكثيرين على شبكات التواصل الاجتماعي، فيما ردَّ تيار المستقبل الذي يتزعمه الحريري ببيان شديد اللهجة.

وكان الأسد، وخلال خطاب ألقاه الثلاثاء، أمام وفد من الأحزاب القومية في العاصمة السورية دمشق، قد قال إن "الحريري ليس سيد نفسه، وهو أقيل ولم يستقل".

وأصدر تيار المستقبل بياناً ردَّ فيه على الأسد قائلاً: "بشار الأسد هو آخر كائن على الكرة الارضيّة يَحق له التحدث عن سيادة النفس وحرية القرار. وما ينعت به الرئيس الحريري هو أدنى صفة من صفات الأسد المشينة".

وأضاف: "في جميع الأحوال فليكفّ بشار الأسد عن حشر أنفه في المواضيع اللبنانية، وليتوقّف عن بثِّ السموم فيما يعني اللبنانيين وقضاياهم".

كما هاجم مغرِّدون على تويتر وفيسبوك الأسدَ وكلامه حول الحريري، في وقت نشرت فيه المواقع والصحف اللبنانية المحلية تصريحات رئيس النظام السوري بشكل كبير.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/15 الساعة 19:20