انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

ممثلة اردنية تنضم لمهاجمي شيرين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/15 الساعة 17:49
مدار الساعة,الاردن,مصر,

مدار الساعة - انضمت الممثلة الاردنية "حسناء سيف الدين الى مهاجمي المطرية المصرية شيرين ، بعد الفيديو الذي انتشر لها خلال حفلة من لبنان، وسخرت فيه من مياه النيل.

وقال وسائل اعلام مصرية ان "شيرين" تعرضت منذ تداول هذا الفيديو لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من نجوم الفن والغناء، ووجهوا لها رسالات شديدة اللهجة، لكن رسالة حسناء هى الأقوى على الإطلاق.

وكتبت "حسناء" رسالة إلى "شيرين"، عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، وقالت فيها انها لم تكن تهتم بما يقال حو شيرين بسبب حبها لصوتها واغانيها.

واضافت : لكن مصر خط احمر ، وانت بحاجة لعلاج، ولو شاهد احد شيرين ليقل لها انها تعرف مدربة لفن الحياة في دبي ، مختصة في علاج المشاهير، ومن الممكن ان اعرفها عليها ، بحسب تعبيرها، وفق وسائل اعلام مصرية.

وختمت منشورها بالقول : انت تدمرين نفسك.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أوقفت "شيرين" عن الغناء بعد هذه الأزمة والهجوم الحاد عليها.

يذكر ان حسناء سيف الدين هي ممثلة أردنية تعيش في مصر، وكان أول ظهور لها في عام 2007 من خلال أداء دور منال شقيقة يسرا في مسلسل لحظات حرجة.

وشاركت في فيلم "لحظات أنوثة" مع علا غانم وحسين الامام ومجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة، وأثبتت أنها ممثلة جيدة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/15 الساعة 17:49