انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مباراة بيل الواحدة تكلف الريال مليون يورو

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/12 الساعة 18:41
مدار الساعة,معان,

مدار الساعة - تتواصل معاناة النجم الويلزي، غاريث بيل مع الإصابات، بعدما تجددت إصابته، التي أبعدته شهرا عن الملاعب، ليتأكد غيابه من جديد لثلاثة أسابيع على الأقل، وهو ما يضع ريال مدريد في موقف صعب، بعدما فشل في الاستفادة من صفقته الضخمة بالشكل الأمثل.

وبعد تعرضه للإصابة الـ20 في مسيرته مع النادي الملكي بواقع 4 إصابات في كل عام، من الخمسة التي قضاها مع الفريق حتى الآن، ولم يخض خلالها سوى 159 مباراة في ست مواسم، بواقع 55% فقط من مجمل اللقاءات، وهو ما يعني أن المباراة الواحدة للاعب تكلف فريقه 1.06 مليون يورو.

وكان الريال تعاقد مع بيل مقابل 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 16 مليون قيمة راتبه السنوي، وهو ما تحول من استثمار للنادي إلى صفقة قد تكلف الفريق خسائر، إذا ما تواصلت معاناته من الإصابات على مدار الأشهر المقبلة.

وعلى الصعيد الآخر ترى وسائل الإعلام أن صفقة بيل ناجحة على الصعيد التسويقي، وأنه ما زال أحد أهم الوجوه الإعلانية للريال على مدار الفترة الماضية، وأيضا كانت له مساهمة في حصد "الميرينغي" للعديد من الألقاب على مدار السنوات الماضية، وعلى رأسها دوري الأبطال ثلاثة مرات والدوري والكأس وكأس العالم للأندية.

وقد يندم ريال مدريد على عدم بيع النجم الويلزي الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، خاصة أن المزيد من الإصابات قد تقلل من سعره بشكل كبير، وقد تكون في النهاية المشكلة في الجهاز الطبي للنادي الملكي، كما كان الوضع في السابق أريين روبن، المتألق حاليا مع بايرن ميونخ، بعدما اضطر للرحيل عن الفريق الإسباني بسبب كثرة إصاباته.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/12 الساعة 18:41