اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كازاخستان الوطنية للفنون تزور جامعة العلوم الاسلامية العالمية 

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/12 الساعة 09:01
مدار الساعة,جامعة اليرموك,جامعة العلوم الإسلامية العالمية,الاردن,

مدار الساعة - استقبل الأستاذ الدكتور سلمان البدور رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية وفداً من جامعة كازاخستان الوطنية للفنون يترأسه رئيس الجامعة البروفسور ايمان موسى حاجفيا يرافقها عميد كلية الفنون الجميلة من جامعة اليرموك الأستاذ الدكتور محمد غوانمة.

وقد جاءت هذه الزيارة لبحث آفاق التعاون بين الجامعتين وبالأخص في المجالات ذات الاهتمام المشترك في الفنون الإسلامية، وما يمكن تقديمه لخدمة الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعتين.

كما أكدت البروفسور عن رغبتها في توقيع اتفاقية تعاون مشترك في المستقبل القريب لما تتمتع به جامعة العلوم الإسلامية العالمية من سمعة طيبة كما أنها من الجامعات العالمية العريقة في المجالات التخصصية النادرة وذات الأهمية الخاصة لاسيما في التخصصات الإسلامية والفنون الإسلامية .

وفي نهاية اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي ومستشار السفارة الكازاخستانية في الاردن السيد عاصم بيك والقنصل الكازاخستاني السيد دانيار سلّم الأستاذ الدكتور سلمان البدور درع الجامعة التقديري، كما زار الوفد معرض الجامعة واطلع على أهم موجوداته.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/12 الساعة 09:01