انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

د. رضوان المجالي يقود مبادرة كسر ثقافة العيب في الربة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/11 الساعة 15:12
حجم الخط

مدار الساعة - نفذت مجموعة تطوعية شبابية من ابناء بلدة الربة شمال الكرك مبادرة "كسر ثقافة العيب" اشتملت على تنظيف شوارع بلدة الربة والدعوة للمحافظة على نظافتها.

وقال الدكتور رضوان المجالي ان العمل التطوعي والتواضع مطلب رئيسي وهو واجب على جميع أبناء المجتمع من أجل التشاركية المجتمعية وان نبتعد عن الالقاب وسياسة البرستيج والأمراض المجتمعية ويجب على جميع ابناء المجتمع التواضع والنزول للميدان وتقديم الخدمات وان نبتعد عن سياسة التنظير والتشدق والتكسب والامور الأخرى.

وأكد الدكتور المجالي القائم على المبادرة ان فكرة المبادرة جاءت ايمانا من شباب البلدة بضرورة الاهتمام بمرافقها والاعتناء بها وعدم الركون فقط للجهات الرسمية المعنية لتكون هناك تشاركية بين الجميع لخدمة المجتمع.

واضاف المجالي ان الحملة شملت تنظيف الشوارع من النفايات والاوراق والاكياس المتطايرة وازالة الانقاض والاتربة العشوائية بالتعاون مع ابناء بلدة الربة مُبيّناً ان المبادرة التطوعية هذه تهدف ايضاً لكسر ثقافة العيب ولتشجيع المجتمع المحلي ودعوته للمحافظة على نظافة البلدة.





مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/11 الساعة 15:12