انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أجواء خريفية والحرارة لطيفة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/10 الساعة 10:35
مدار الساعة,البحر الميت,العقبة,درجات الحرارة,عمان,

مدار الساعة - تكون الطقس لهذا اليوم الجمعة خريفيا والحرارة لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وفي المساء والليل تكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء يوم غد السبت خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

ويوم الأحد يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الاجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم عالية الارتفاع، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، اما يوم الاثنين فيطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والاجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم عالية الارتفاع، الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من14 الى 22 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 13الى 21 وفي المناطق الوسطى من 16 الى 21 وفي المناطق الجنوبية من 9 الى 22 وفي مدينة العقبة من18 الى 28 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/10 الساعة 10:35