انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

الدكتور ذيابات يتقدم بشكوى بحق محافظ اربد ومدير شرطتها

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,جامعة اليرموك,البحث الجنائي,مستشفى الملك المؤسس
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال عضو هيئة التدريس في جامعة اليرموك الدكتور محمد ابو دولة ذيابات إنه تقدم بشكوى رسمية لدى مدعي عام اربد بحق كل من محافظ اربد رضوان العتوم ومدير شرطة اربد العقيد خالد العجرمي على خلفية تعرضه مطلع الشهر الفائت لاعتداء بدني على يد مجموعة من أفراد البحث الجنائي داخل أحد المطاعم في اربد.

وأكد ذيابات أن مكوثه الطويل في المستشفى أرجاء إتخاذ مثل هذا الإجراء بحق مسؤولين أمنيين في اربد بعد بث مقطع الفيديو لحادثة الاعتداء، في ظل ضعف تعاطي الأجهزة الأمنية مع قضيته طوال الشهر الماضي على حد قوله.

وبين أن الشخص المتسبب بالحادثة ومختلق المشكلة لا يزال حرا طليقا وغادر البلاد إلى الامارات العربية المتحدة بتارخ 17/ تشرين أول دون أن يتم اعتراضه من قبل الأجهزة الأمنية، حيث من المفروض أن يكون موقوفا لديها بعد اختلاقه مشكلة كبيرة كادت أن تزعزع أمن الوطن على حد تعبيره.

وأضاف أنه جدد تقديم شكوى بحق الشاب على خلفية قضايا مالية سابقة وتورطه بحادثة الاعتداء التي رصدتها كاميرات المراقبة في أحد مطاعم اربد، مطالبا الاجهزة الأمنية باصدار مذكرة جلب بحق المتسبب الرئيس في قضيته على وجه السرعة بموجب إتفاقيات الشرطة الدولية وإحالته للقضاء الأردني لينال جزاءه.

وكانت حادثة الاعتداء التي تعرض لها الدكتور ابو دولة شغلت الرأي العام في الأردن مطلع تشرين أول الماضي بعد بث مقطع فيديو يرصد تعامل بعض أفراد البحث الجنائي التابع لمديرية شرطة اربد بوحشية مع الدكتور ذيابات وقاموا بالاعتداء عليه بالكراسي وانهالوا بالضرب بشكل جماعي، حيث أودع لقسم العناية الحثيثة في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، وثارت في حينها احتجاجات في مدينة الرمثا للتعبير عن رفضهم للاعتداء الذي تعرض له الدكتور ذيابات لم تنته سوى بزيارة وزير الداخلية غالب الزعبي لديوان عشيرة الذيابات وتعهده بمحاسبة المعتدين. (السبيل)

مدار الساعة ـ