انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

’التربية‘ تنشر جدولين مقترحين لـ ’شتوية التوجيهي‘ خلال أيام

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة التربية والتعليم
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/08 الساعة 13:29
حجم الخط

مدار الساعة - تنشر وزارة التربية والتعليم، خلال الأيام المقبلة مقترحين أوليين لبرنامج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للدورة الشتوية المقبلة للفروع الأكاديمية والمهنية، وفق الناطق الإعلامي للوزارة وليد الجلاد.

وقال الجلاد، في تصريح له، ان الوزارة سترصد آراء الطلبة حول البرنامجين المقترحين، ليصار بعد ذلك اعتماد جدول منهما بصورة نهائية.

وأعلنت "التربية" أمس عن استمرارها باستقبال طلبات الاشتراك بـ"شتوية التوجيهي" 2018 غدا وبعد غد، لإتاحة الفرصة لمن لم يتمكن من الطلبة التسجيل خلال الفترة التي أعلنتها سابقاً.

وأشارت الوزارة الى أنه ستستقبل طلبات الاشتراك للطلبة النظاميين عن طريق مدارسهم، وطلبة الدراسة الخاصة الجدد، وغير مستكملي متطلبات النجاح في الدورات السابقة ومن استنفدوا حقهم في التقدم للامتحان منذ 2014 ولغاية 2017، من غير المستكملين لمتطلبات النجاح في خمسة مباحث فما دون عن طريق مديريات التربية والتعليم.

كما كانت "التربية" أعلنت عن بدء استقبال طلبات الاشتراك في الامتحان بين 8 و31 تشرين الأول (اكتوبر) الماضي.

ودعت الطلبة لإحضار وثائقهم وأوراقهم الثبوتية عند تقديم طلب الاشتراك، مؤكدة ضرورة حضور صاحب العلاقة شخصيا عند تقديم طلب الاشتراك أو من ينوب عنه بتوكيل (عن طريق كاتب العدل).

مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/08 الساعة 13:29