انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

انسحاب ابناء بلدتي رحمة وقطر من اجتماع مع شركة تطوير وادي عربة (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/08 الساعة 12:50
حجم الخط

مدار الساعة – نانسي العفيشات - انسحب ابناء بلدتي رحمة وقطر من الاجتماع الذي عقد مع شركة تطوير وادي عربة لمناقشة موضاعات تتعلق بتفويض وتوزيع الاراضي الزراعية والسكنية لابناء المنطقة.

الاجتماع الذي التأم في مركز وادي عربة للبحث والارشاد الزراعي تناول احتياجات ابناء المنطقة قدمه رئيس بلدية رحمة وقطر الدكتور احمد الاحيوات والمتمثلة بضرورة توزيع وتفويض اراض سكنية ومروية للمواطنين في رحمة وقطر واهمية انشاء مشروعات بيئية زراعية صناعية وسياحية تعود بالنفع والفائدة على المواطنين في البلدتين.

من جهته وجه نائب رئيس مجلس محافظة العقبة علي ابو خليل استفسارات لشركة تطوير وادي عربة تتلخص بصلاحيتها بتفويض وتوزيع الاراضي .. وعلاقتها مع سلطة وادي الاردن في هذا الموضوع . . حيث اجاب رئيس مجلس ادارة الشركة المهندس نبيل الزعبي عليها واهدافها في تطوير وادي عربة المتمثلة بتأهيل وتنمية المنطقة وانشاء مشروعات صناعية وزراعية وبيئية المياه التي تنعكس آ ثارها الايجابية على مواطني وسكان المنطقة ولها علاقة بخصائصها وميزاتهاة النسبية .

ابناء المنطقة ركزوا على موضوع تخصيص الاراضي وتفويضها ما دفعهم للانسحاب قبل ان ينتهي الاحتماع احتجاجا على هذا الموضوع حسب آرائهم وتعليقاتهم لينفض الاجتماع اثر انسحاب ابناء البلدتين.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/08 الساعة 12:50