اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وفد سنغافوري يزور جامعة العلوم الاسلامية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/08 الساعة 11:11
مدار الساعة,ثقافة,الأردن,

مدار الساعة - استقبل الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي نائب رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية وفد سنغافوري يترأسه وزير الاتصالات والمعلومات والوزير المسؤول عن شؤون المسلمين و الوزير المسؤول لأمن السيبراني معالي الدكتور يعقوب ابراهيم يرافقه عدد من وزراء التربية، والثقافة والمجتمع والشباب، ورئيس المجلس الأعلى الإسلامي السنغافوري.

واطلع الوفد على الخطط الدراسية لمختلف العلوم الشرعية واللغة العربية التي وضعتها الجامعة، كما استمع الوفد إلى نبذة عن الجامعة ورسالتها و رؤيتها التي تهدف إلى الارتقاء والتميز في التعليم والبحث العلمي.

كما أعرب الوفد عن رغبته بإرسال الطلبة لدراسة مختلف العلوم الشرعية واللغة العربية في الجامعة وذلك لما يتمتع به الأردن من مكانة خاصة ووسطية تنعكس إيجابيا على كل الوافدين لأغراض التعليم العالي.

وفي نهاية اللقاء سلم نائب رئيس الجامعة رئيس الوفد درع الجامعة التقديري، كما زار الوفد معرض الجامعة واطلع على أهم موجوداته.






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/11/08 الساعة 11:11